البث المباشر
التبرع الإلكتروني

جمعيةُ خدمة القرآن الكريم تتسلَّمُ دِرعاً تِذكاريَّاً في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم

عدد الزيارات: 1860
حيث كان هذا التَّكريمُ بمناسبة افتتاح الدورة الخامسة من هذه المسابقة الدولية في جمهورية مصر الشقيقة، ليلةَ الجُمُعة 17 رجب 1443 هـ الموافق 18/2/2022.
ففي تلك المناسبة كرَّم اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد جمعيةَ خدمة القرآن الكريم بدرعٍ تذكاريٍّ، تسلَّمهُ عَنِ الجمعية وجائزتِها الدُّوليَّةِ "جائزة سيِّد جُنيد عالم الدُّولية القُرآنية" السيد عبدالغني عبدالعزيز العُمَري، عضو مجلس الإدارة ورئيس المسابقات والأنشطة القرآنية بالجمعية، عضو المجلس التنفيذي للمسابقات الدولية.
 
عِلماً أنَّ هذه الدَّورة الخامسة من هذه المسابقة الدولية كانت تحمل اسم القارئ الشيخ "مصطفى إسماعيل" رحمه الله.
فأُقيمت هذه المنافسة القرآنية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، وذلك في المركز الثقافي في بورسعيد.


وأمَّا الحفل الختامي فقد أُقيم بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وذلك في ليلة الأربعاء 22 رجب 1443 الموافق 23/2/2022، حيثُ ألقى مُمَثِّلُ الجمعية السيد عبدالغني عبدالعزيز العُمري خطاباً عبَّر فيه عن شُكرِهِ لمُنظِّمي مسابقة بورسعيد الدولية لِجُهودِهم في دعم المسابقات القرآنية الدولية، ودعم حُفَّاظِ القُرآن الكريم في العالم الإسلامي، وذلك من خلال هذه المسابقة الدولية وغيرها من الأنشطة القرآنية.
وكذلك فقد أشاد العُمَريُّ بالدعوة الرَّسمية لجمعية خدمة القرآن الكريم لِحُضور هذه المسابقة الدُّوليَّةِ، حيثُ تلقَّت الجمعيةُ دعوةً رسميَّةً بذلك.
وهُنالك ثنَّى العُمَريُّ شُكرَهُ بحَفَاوةِ المُنظِّمين بجمعية خدمة القرآن الكريم، وجائزتها الدولية: "جائزة سيِّد جُنيد عالِم الدُّوليَّةِ القُرآنية"، فحُضُورُ هذا الحفل الدوليِّ وبتكريمٍ للجمعية، فإنْ دلَّ فإنَّما يدلُّ على مكانة الجائزة الدولية لجمعية خدمة القرآن الكريم، والحمدُ لله ربِّ العالمين.


التبرع الإلكتروني


الاسم
الموبايل*
المشروع*
المبلغ*
( * ) حقل إجباري

تطبيقنا متاح على أي جهاز محمول


الإصدارات