البث المباشر
التبرع الإلكتروني

التصفيات النهائية لجائزة بن فقيه للقرآن الكريم "إقرأ" في دورتها الرابعة

بدعمٍ من شركة بن فقيه للاستثمار العقاري

جمعية خدمة القرآن تُنهي تصفياتها النهائية لجائزة بن فقيه للقرآن الكريم "إقرأ" في دورتها الرابعة

 

نظمت جمعية خدمة القرآن الكريم التصفيات النهائية لجائزة بن فقيه القرآنية (اقرأ) في دورتها الرابعة وذلك في جامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي بالجفير، وذلك يوم السبت 7/جمادى الآخرة/1441 الموافق 1/2/2020، خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

 وقد أُقيمت تصفيات الجائزة –بفضل الله- وسط منافسة قوية بين المتسابقين المتأهلين من التصفيات الأولية إلى التصفيات النهائية، وفي جميع فُروع الجائزة الثلاثة. 

من جهته أشاد الشيخ حسن طيب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة بقوة هذه المنافسة بين المتسابقين، وللفترتين الصباحية والمسائية خلال هذه التصفيات.

وأوضح بأنَّ الجوائز المميزة المقدمة من مؤسسة بن فقيه للاستثمار العقاري كان لها دور كبير في تشجيع طلاب مراكز تعليم القرآن الكريم على المشاركة في الجائزة، حيث بلغ عدد المشاركين في الدورة الرابعة  أكثر من 600 مشارك ومشاركة، تأهَّل منهم 15 متسابقاً في كل فرع.

وقد صرَّح طَيب بأنَّ الشركة قامت برصد مبالغ مالية مميزة للفائزين في جميع أفرع الجائزة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى للفائز بالمركز الأول لفرع (حِفظِ 20 جزءً)، وهي ما يُعادِلُ راتِباً شهريَّاً لمدة عامٍ واحِدٍ، وبمجموع مبلغ 16000 دولاراً.

وكذلك فقد أشاد الشيخ طَيبُ بالدور المتميز لجمعية خدمة القرآن الكريم في تنظيم العديد من المسابقات القرآنية والجوائز، منها هذه الجائزة (جائزة بن فقيه القرآنية "اقرأ") -الَّتي هي دعمٌ من جمعية خدمة القرآن الكريم، والجهة الدَّاعِمة لهذه الجائزة (مؤسسة بن فقيه للاستثمار العقاري).

ومِمَّا يُذكر في هذا الباب، أنَّه على مدار أربع دورات متتالية -حمداً لله- كان النجاح والتَّميُّزُ هو السِّمَةُ الظَّاهِرةُ لهذه الجائزة، وما كان ذلك ليكون لولا تيسيرُ الله تبارك وتعالى.

والشُّكر موصولٌ بما تقدَّم لولاة أمرنا الَّذين سهَّلوا لجمعية خدمة القرآن الكريم إقامةَ جوائزها ومسابقاتها الدولية والمحلية في حفظ القرآن الكريم، ودعمِ أهله رِجالاً ونِساءً. وإلى التعاون المثمر والبنّاء مع وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

فعسى الله سُبحانه وتعالى يُقدِّرُ لنا توفيقه وتيسيرَهُ في الدورات القادمة للجائزة.

 وقد قامت اللجنة المنظمة للجائزة إبَّان هذه التَّصفيات بتوزيع جوائز عينية للجمهور الكريم، والحمدُ لله ربِّ العالمين. 

 


التبرع الإلكتروني


الاسم
الموبايل*
المشروع*
المبلغ*
( * ) حقل إجباري

تطبيقنا متاح على أي جهاز محمول


الإصدارات